ماذا يكون التطبيق: +8613992884879WeChat: 13992884879البريد الإلكتروني :info@ericcointernational.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » سيكون التعاون الفضائي الدولي في الصين في السنوات ال 60 الماضية أكثر واعدة

سيكون التعاون الفضائي الدولي في الصين في السنوات ال 60 الماضية أكثر واعدة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-13      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

سيكون التعاون الفضائي الدولي في الصين في السنوات ال 60 الماضية أكثر واعدة

منذ ستين عاما في 12 أبريل / نيسان، بدأت غاغارين بنجاح في الفضاء، مما يدل على الفضاء البشري. يمثل هذه السنة الذكرى الستين لدخول غاغارين الناجح في الفضاء والذكرى السادسة والخمسين لتأسيس صناعة الفضاء الصينية. أكثر من نصف قرن، الصين وقد تلتزم روسيا بالتعاون في مجالات علوم الفضاء وتكنولوجيا التكنولوجيا والفضاء. لقد أقام الدولتان صداقة عميقة وتحديد مثال جيد على التعاون في سعيه لاستكشاف الكون الواسع.


تعد كل من الصين وروسيا بلدان الفضاء الفضائية الرئيسية، والتعاون الفضائي بين البلدين قدمت مساهمات بارزة في تعزيز الابتكار العلمي والتكنولوجي والبحث والتطوير، وتعزيز تطوير الشراكة الاستراتيجية الشاملة للتنسيق من أجل العصر الجديد، وتعزيز الاقتصاد و التنمية الاجتماعية. \"قال تشانغ إن محطة أبحاث القمر الدولية مفتوحة لجميع البلدان المهتمة والشركاء الدوليين. سوف تدعم إدارة الفضاء الوطنية الصينية (CNSA) و ROSCOSMOS مبدأ \" التشاور الشامل، المساهمة المشتركة والفوائد المشتركة \"و تعزيز التعاون الواسع بين محطات البحوث القمرية الدولية. نرحب بمزيد من الشركاء الدوليين للمشاركة في التبادلات البحثية العلمية وتعزيز الاستكشاف السلمي واستخدام الفضاء البشري.


\"هذا العام، أول مهمة استكشاف المريخ في الصين، تيان ون 1، أكملت استكشاف مارز المدار وسيتم اختيارها لمروب المريخ. وسيتم أيضا تنفيذ البعثات الفضائية المثيرة بشكل مكثف.

اتصل بنا

ماذا يكون التطبيق: + 86-13992884879
WeChat: 13992884879
البريد الإلكتروني:info@ericcointernational.com

أرسل رسالة

حقوق الطبع والنشر © Ericco International Limited جميع الحقوق محفوظة.|بدعم من Goodwaimao|خريطة الموقع