ماذا يكون التطبيق: +8613992884879WeChat: 13992884879البريد الإلكتروني :info@ericcointernational.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المعرفه » جوهر تكنولوجيا UAV - مستشعر ممل

جوهر تكنولوجيا UAV - مستشعر ممل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-07      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

جوهر تكنولوجيا UAV - مستشعر ممل

نظام مرجعي الصيغة (AHRS) هو قلب UAV. يتكون من جهاز استشعار بالقصور الذاتي ومقياس المغناطيسية ووحدة المعالجة. يتوقع AHRS اتجاه سفر الجهاز، مثل زوايا اللفة والملعب وزيادة ياو.


سوق الطائرات بدون طيار مزدهر، مع ظهور تطبيقات جديدة على ما يبدو كل يوم آخر، سواء كانت لتسليم البريد أو الحزم، والترفيه لجميع الأعمار، والمراقبة الأمنية، أو إدارة الزراعة أو الصناعة، أو كسر أرضية جديدة في التصوير الجوي .Initially، كانت معظم طائرات الطائرات بدون طيار أكثر من ألعاب بسيطة. ومع ذلك، فقد تحسن قدرتها على الطيران بشكل كبير، مما يجعلها أكثر أمانا وأكثر استقرارا وأسهل في التعامل معها، مما أدى إلى استخدامها في الواقع الحقيقي بشكل متزايد.

mmes us.

تأثير مركبة جوية بدون طيار (UAV)مستشعر ميمز

من الضروري أن تظل أجهزة استشعار MEMMS غير ضرورية للتنمية المسلحة الطية بدون طيار غير قابلة للتوجيه، أو تجريبها بدقة من قبل المستخدم، أو تطير بشكل مستقل. ومع ذلك، فإن بعض التحديات التي تواجهها UAS تعقد تصميم نظامها: المحركات غير المعايرة بشكل مثالي، وتغيير ديناميات النظام مع الحمل، تشغيل تتغير الظروف بسرعة، أو إدخال أجهزة الاستشعار معلومات غير دقيقة. قد يؤدي كل هذه إلى التحيز في معالجة المواقع في تحديد المواقع، مما أدى في نهاية المطاف إلى تحديد المواقع غير صحيحة أثناء التنقل، وحتى فشل UAV.

أجهزة استشعار MEMMS عالية الأداء والبرامج المتقدمة ضرورية لطائرات الطائرات بدون طيار أكثر من مجرد ألعاب، أو حتى \"إلى المستوى التالي \". وحدة قياس القصور الذاتي عالية الدقة (IMU)، استشعار الضغط، مقياس المغنطيسي، عقدة الاستشعار المخصصة ( ASSN) وانصهار البيانات بين أجهزة الاستشعار على وحدة تخزين الطائرات بدون طيار لها تأثير مباشر ومهني على أداء الرحلة. القيود الإعلامية والظروف البيئية والبيئية القاسية، مثل تقلبات درجة الحرارة والاهتزازات، ورفع متطلبات الاستشعار إلى مستوى جديد. يجب على أجهزة استشعار جديدة تقليل هذه التأثيرات وتوفير قياسات دقيقة وموثوقة

تتضمن الأساليب الرئيسية لتحقيق أداء الرحلة الفائقة خوارزميات البرمجيات (مثل معايرة المستشعر وتصميم البيانات)، وتصميم النظام الميكانيكي (مثل تخفيض الاهتزاز)، واختيار أجهزة استشعار MEMS بناء على متطلبات ومتطلبات التركيز على UAV. مستشعرات ممل مع عدد قليل من الوحدات المحددة.

نظام مرجعي الحسث (AHRS)هو قلب الطائرات بدون طيار. يتكون من مستشعر بالقصور الذاتي، مقياس المغنطيسي ووحدة المعالجة. يتوقع AHRS اتجاه سفر الجهاز، مثل لفة، الملعب، وزوايا ياو. عدم الدقة، مثل الإزاحة، أخطاء الحساسية، أو الانجراف الحراري، يمكن يؤدي النتيجة إلى الأخطاء الاتجاهية. يعرض Figure 1 خطأ التوجيه (لفة وزاوية الملعب) كدالة لإزاحة التسارع. عادة ما يكون خطأ التوجيه هو أكبر عامل في سلسلة خطأ الاستشعار. على سبيل المثال، ستؤدي إزاحة التسارع من 20 ملغ فقط إلى خطأ اتجاهي من درجة 1 على الجهاز.

تعويض التسارع


وحدة القياس بالقصور الذاتي (IMU)

يتضمن IMU مقياس التسارع ومجموعة جيروسكوب مع معالج مضمن. هذا يسمح له بتحديد مسار الحركة، بما في ذلك الحركة الخطية والتناوب.

imu.

استشعار ضغط الهواء

أجهزة استشعار ضغط الهواء عالية الأداء التي تم تصميمها في الطائرة بدون طيار تقيس الارتفاع بدقة ويمكن دمجها مع قراءات من IMU للتحكم بالارتفاع. يجب أن يقلل استشعار الضغط من التأثيرات الخارجية والأخطاء .AT، بالإضافة إلى أجهزة استشعار أخرى، مثل GPS وأجهزة استشعار التدفق البصري وأجهزة استشعار المدى، يمكن تحسين موثوقية النظام وتقليل أخطاء الموقف. غالبا ما تكون دقة الارتفاع في كثير من الأحيان على أجهزة استشعار الضغط. يجب أن تكون دقة الارتفاع ضمن التحمل الصارم، حتى عند تعرضها لتأثيرات الطقس والحرارة الضارة، ويجب على المستشعر الحفاظ على انخفاض منخفض تأخير والحد الأدنى من الانجراف مع مرور الوقت.

مقياس المغنطيسي

يعمل مقياس المغنطيسي مثل البوصلة، مما يؤدي إلى إعداد دورة DRONE وفقا للحقل المغناطيسي للأرض.

العقد الخاصة الاستشعار الخاصة

عقدة استشعار مخصصة (ASSN) هي مركز استشعار ذكي متكامل للغاية يدمج أجهزة استشعار متعددة في حزمة واحدة ومجهزة ببرنامج متحكم قابل للبرمجة. يوفر حل طاقة مرن ومنخفض لتطبيقات الاستشعار الحركة. مثال على سبيل المثال، 32 بت Cortex M0 + Microcontroller مع التسارع المتكامل، والأرمر الجماعي، والمغناطيسيات، والبرامج القابلة للمحاسبة، وإخراج ASSN لكل جهاز استشعار مع برنامج معالجة الاتجاه، يمكن استخدامه ك Ahrs.

معالجة الإشارات والبرمجيات

بالإضافة إلى أجهزة الاستشعار الفردية، يمكننا أيضا أن ننظر إلى نظام النظام التخطيطي للهيكل العام لمعالجة إشارة الطائرة بدون طيار، بالإضافة إلى البرنامج اللازم لإدماج قراءات المستشعر والتحكم فيه. دمج مختلف أجهزة الاستشعار وانصهار البيانات، وظائف البرمجيات مثل يمكن إجراء معالجة الاتجاه مباشرة على Chip.for مصنعين بدون طيار، وهذا يمكن أن يقلل بشكل كبير من تعقيد الهندسة والبرامج، والحد من المخاطر غير الضرورية وتقصير الوقت إلى السوق

اتصل بنا

ماذا يكون التطبيق: + 86-13992884879
WeChat: 13992884879
البريد الإلكتروني:info@ericcointernational.com

أرسل رسالة

حقوق الطبع والنشر © Ericco International Limited جميع الحقوق محفوظة.|بدعم من Goodwaimao|خريطة الموقع