ماذا يكون التطبيق: +8613992884879WeChat: 13992884879البريد الإلكتروني :info@ericcointernational.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المعرفه » أي عامل سوف يؤثر على أداء IMU؟

أي عامل سوف يؤثر على أداء IMU؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-23      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

أي عامل سوف يؤثر على أداء IMU؟

الimu.أو وحدة القياس بالقصور الذاتي، هي جهاز يستخدم مقياس التسارع وممارسة جيروسكوب لقياس زاوية الموقف (أو السرعة الزاوية) وتسريع كائن على ثلاثة محاور. يتم تثبيت الجيروسكوب وتسرع مقياس على ثلاثة محاور متعامدة مع ما مجموعه ستة درجات من الحرية، لقياس السرعة الزاوية وتسريع كائن في مساحة ثلاثية الأبعاد. هذا هو المعروف باسم \"imu imu \" imu \". بمعنى واسع، يمكن أن تضيف IMU مقياس مغناطيسي إلى مقياس التسارع والجيروسوسكوب لتشكيل ما هو معروف الآن باسم \" 9 محور IMU \"

الالتسارعيكتشف إشارة تسارع ثلاثة محور المستقل للكائن في نظام تنسيق الناقل، في حين أن الجيروسكوب يكتشف إشارة السرعة الزاوية للنقل بالنسبة لنظام تنسيق الملاحة، ويقيس السرعة الزاوية وتسريع الكائن في الفضاء الثلاثي الأبعاد ، ويعمل من موقف الكائن بناء على ذلك. لا يوجد بديل للقيمة الأساسية ل IMU في الملاحة، ومن أجل تحسين موثوقيتها، يمكن إضافة المزيد من أنواع أجهزة الاستشعار إلى كل محور واحد. دقة القياس، عادة ما يتم تركيب IMU على مركز خطورة الكائن الذي يتم قياسه.

العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء الشركة:

العوامل التي تؤثر على IMU



يمكن تصنيف مصادر IMU في الفئات الأربع التالية:

(1) عوامل التأثيرية للتسرع

في IMU، ينعكس تأثير التسارع بشكل أساسي في دقة واستقرار التسارع. الدقة العالية للتسرع هو ضمان دقة معالجة البيانات اللاحقة، واستقرار التسارع هو العامل الرئيسي الذي يؤثر بشكل مباشر على الطبيعي أداء IMU.

يمكن معايرة دقة التسارع بواسطة طريقة المعايرة الثابتة 6 الموقف. بعد تثبيت جهاز IMU، يتم جمع بيانات التسارع في ثلاث اتجاهات وفقا لمراكز ستة في الشكل التالي.

موقف التسارع

(2)جيروسكوبfactors

ينعكس تأثير الجيروسكوب على IMU بشكل أساسي في دقته، مما سيؤثر بشكل مباشر على درجة محلول الموقف. وبعبارة أخرى، ما إذا كان IMU يمكن أن ينظر بشكل صحيح إلى وضع المنتج يعتمد على دقة Gyroscop

يشبه نموذج خطأ الجيروسكوب مقياس التسارع، وطريقة المعايرة هي دوران ديناميكي. يتم وضع IMU في القرص الدوار محورا واحدا، ويتم تدوير كل محور إلى حد لأسفل، وتدوير الاتجاهات الإيجابية والسلبية عند 50 درجة مئوية، 100 درجة مئوية، 150 درجة / ثانية، 200 درجة / ثانية، و 250 ° / ثانية على التوالي، ويتم جمع البيانات كافية

بالإضافة إلى الدقة، مؤشرات أداء ميمز جيروسكوب هي: عامل مقياس (متبادل مع عامل مقياس)، عامل مقياس لاين، التحيز الصفرية، استقرار التحيز الصفرية، قابلة للتكرار صفر التحيز. وهذا نظام الفهرس يعكس أداء الجيروسكوب، لذلك من الضروري إجراء الاختبار المقابل، إتقان معلمات المؤشر المحددة

(3) العوامل التي تؤثر على درجة الحرارة

ممل مكونات القصور الذاتي في تغييرات درجة الحرارة، وسوف تنتج دقةها فرقا أكبر، بشكل عام، من غير المرجح أن تكون بيئة عمل الجهاز بالقصور الذاتي بيئة درجات الحرارة الثابتة، خاصة دقة الدوران المتضررة بشدة، لذلك لا يمكن تجاهل تأثير درجة الحرارة، في حالة الجيروسكوب، زرع الجهاز بالقصور الذاتي في اختبار درجة الحرارة ثابتة في الدوار، وجمع البيانات في درجات حرارة مختلفة.

(4) العوامل المؤثرة الرئيسية بعد تسويق IMU

نسبة إشارة إلى الضوضاء

نسبة منخفضة الإشارة إلى الضوضاء تجعل المنتجات تستخدم IMU أقل حساسية، لذا فإن الحد من الضوضاء هو المشكلة الأكثر صعوبة. في هذه الحالة، في هذه الحالة، يمكن استخدام الطاويل Denoising لإلغاء الضوضاء الإشارة، وهي في الواقع العملية من قمع الجزء عديم الفائدة من الإشارة وتعزيز الجزء المفيد من الإشارة.

عملية Denoising تستخدم عادة للأجهزة بالقصور الذاتي هي كما يلي: Signal Wavelet Decomposition: حدد المويجات المناسبة وتحديد مستوى التحلل، ثم قم بإجراء حساب التحلل؛ ب. حجم العتبة من معاملات التردد العالي للتحلل المويجات. حدد قيمة العتبة لمعاملات التردد العالي بموجب كل مقياس للتحلل الكمي العتبة اللينة؛ ج. إعادة إعمار المويجات. يتم إعادة إعمار المويجي بأحد الأبعاد وفقا لأقل معامل التردد المنخفض لتحلل الموجات المويجات ومعامل التردد المرتفع لكل طبقة التحلل. هو الأكثر أهمية هو كيفية اختيار قيمة العتبة ومعالجة الكمي العتبة، وهي ذات صلة مباشرة إلى نوعية Denoising إشارة.

ب. الانجراف الكبيرة / التأخير

بالنسبة للمشكلة تأخير الإشارة، توجد أجهزة مشتركة MEMS، في منتج IMU واضح للغاية. تقترح تقنية التعديل الذاتي للخطأ بالقصور الذاتي لحل مشكلة التأخير في مؤسسات البحوث الخارجية. إن تقنية التشكيل التناظرية للتناوب في الواقع في الأساس تقنية التعويض الذاتي ، والتي تستخدم الدوران الدوري للمنطقة العامة IMU لاستكمال تعديل الخطأ البطيء للجهاز القصيد الذاتي، والذي تعد طريقة فعالة لتحقيق دقة التنقل الأعلى تحت حالة دقة الأجهزة الموجودة. هيكل نظام التنقل بالقصور الذاتي باستخدام تعديل الأخطاء تغيرت التكنولوجيا. إن وجود آلية الدورية يجعل الجيروسكوب وتسريع العداد الذي لم يعد متصلا بملف الحامل، لكن خوارزمية Strapdown لا تزال تستخدم لحل المشكلة. لذلك، يسمى نظام الملاحة بالقصور الذاتي نظام الملاحة بالقصور الذاتي Strapdown مع تعديل الدوران.

اتصل بنا

ماذا يكون التطبيق: + 86-13992884879
WeChat: 13992884879
البريد الإلكتروني:info@ericcointernational.com

أرسل رسالة

حقوق الطبع والنشر © Ericco International Limited جميع الحقوق محفوظة.|بدعم من Goodwaimao|خريطة الموقع